تجهيز لواصق سعرية الى السادة الراغبين في المناقصة

الى/ السادة الراغبين في المناقصة

الموضوع: تجهيز لواصق سعرية

تعلن نقابة صيادلة العراق-المقر العام عن اجراء المناقصة لتجهيز لواصق سعرية وبالمواصفات المذكورة بالجدول المرفق ,فعلى الراغبين بالاشتراك بالمناقصة من الشركات ذوي الخبرة والاختصاص تقديم عطاءاتهم خلال اوقات الدوام الرسمي الى العنوان التالي ( نقابة صيادلة العراق-المقر العام , بغداد, مدخل المنصور-شارع المعري) على ان تقدم عطاءاتهم داخل ظروف مغلقة ومختومة ومثبت عليها اسم مقدم العطاء وعنوانه الالكتروني ورقم الهاتف واسم المناقصة, مستصحبين معهم البيانات الاتية:

1- شهادة تأسيس الشركة ( وفي حالة كانت الشركة اجنبية يجب تقديم شهادة التاسيس مصدقة من السفارة العراقية في البلد الذي تقع فيه الشركة وتصديق وزارة الخارجية في العراق).

2- براءة ذمة من الهيئة العامة للضرائب معنون الى نقابة صيادلة العراق وتكون بالنسخة الاصلية (اذا كانت الشركة عراقية).

3- كتاب تخويل لممثل الشركة ( وفي حال كانت الشركة اجنبية يجب ان يكون مصدق من السفارة العراقية في البلد الذي تقع فيه الشركة وتصديق وزارة الخارجية في العراق)

4- تقديم ما يؤيد الاعمال المنجزة والمشابهة.

علما ان يوم الاحد الموافق 10/4/2022 هو اخر يوم لغلق المناقصة وسوف يتم فتح العطاءات في اليوم التالي وسيتم اعلام مقدمي العطاءات بالنتائج في فترة اقصاها 7 ايام من تاريخ فتح العطاءات.

يتحمل من ترسو عليه المناقصة اجور اجور النشر والاعلان, علما ان جهة التعاقد غير ملزمة بقبول اوطأ العطاءات.

المادةلاصق سعري
    المواصفات– SIP self adhesive labels. – 45*20 mm self-adhesive label in rolls. – Coated 80 gsm paper,acrylic adhesive , 62 gsm yellow glassine liner. – 4 col +security UV printing. – 10 mm security hologram strip.

                                                                             نقابة صيادلة العراق